أكتب أنت شيئاً

شيئاً أكتبــه أنا…!!!

ماذا بقى من الكلمات لأكتبـــه..؟!…. بعــد أن نزفت الكلمات من عقولنا كلمة كلمة ، بعد أن محيت المعانى من أذهاننا فما عدنا نعى ما نقول ولا ما نحس….ماذا بقى من الكلمات…!؟

…حتى كلمات الأسف والهلــع و الحزن نفـذت منا …ضاعـت على أطلال بغــداد و كابـــل و جــروزنى

ماذا بقى من الكلمات…؟! حتى تلك الأنــّـات التى تصدر من الأرامل و اليتامى وهم ينتحبون ، تبخرت مع قتـلهم….ماذا بقى من الكلمــات ؟! إعتذار…؟! أســف…؟! مواساة باردة كدماء لا لون لها تنزف من أجساد إخواننا الذين يمزقون بأسلحة دفعنا أثمانها مقدمـــاً…!؟

ماذا بقى من الكلمات لأكتبه…؟! ماذا بقى بعد أن غرقنا حتى آذاننا فى أوحال الإعلام السفيه ، الذى يبيع لنا النوم و الموت …الموت العقـلى و الشعورى…ماذا بقى من الحياء..؟! بعد أن خرجت فـتـيـاتـنـا متشبهات بعاهرات الغرب فى ملابسهن و تصرفاتهن…!؟ ماذا بقى من الشجــاعة بعد أن صرنا نرى المنكرات فى شوارعنا ونجبن أن ننهى عنها…!؟
ماذا بقى بالله من الكلمــات…!؟ تذمــر…؟! غضـــب…؟! حنق أحمق أجوف ، يعوى به الإنسان منا كذئب جريح يشرف على الموت ، ما يملك دفع الضر عن نفسه ولا تحويله…!؟ أم ملل لا ينتهى من الزيف و الخداع الذى صار محوراً لحياتنا ، بل و لمماتنا
ماذا بقى من الكلمات….؟! كلمات عزاء ..؟ حتى تلك ما بقيت…ذهبت لهؤلاء الذين استحقوها….ذهبت لهؤلاء الذين ماتوا و هم ما زال عندهم ما يقولوه

 

 

لم يبق ما أكتـبــه…لم يبق إلا ما يكتبه الآخرون

Posted on 18 يونيو 2008, in Uncategorized. Bookmark the permalink. أضف تعليقاً .

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: